١٩ فكرة إبداعية وفريدة لإعلان ولادة طفلك
الرئيسية / الرضع / أفضل ١٩ فكرة لإعلان الحمل والولادة
أفضل فكرة لإعلان الحمل والولادة

أفضل ١٩ فكرة لإعلان الحمل والولادة

اليوم الذي يصل فيه طفلك الصغير ويلتقي بك في العالم الحقيقي هو لحظة خاصة لا يريد أحد الوالدين تفويتها، وينطبق الشيء نفسه على أفراد عائلتك وأصدقائك أيضًا. يُعد الإعلان لدائرتك الإجتماعية والشخصية بوصول طفلك طريقة رائعة لتكوين بعض الذكريات ونشر الأخبار السارة.

طرق إبداعية للإعلان عن الحمل والولادة

طرق إبداعية للإعلان عن الحمل والولادة

نحن في عصر ثورة رقمية، ولم نعد نعتمد كثيرًا على المكالمات الهاتفية والرسائل النصية. إذا كنت قد حصلت على سحر إبداعي وتشغيله، فإليك طريقتان للإعلان عن ولادة طفلك. لا تقرأ ما يلي فحسب، بل جربه أيضًا.

١. البدء في تدوين اللحظات الفارقة

احصل على كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة (DSLR) بسيطة، واحصل على لقطة سريعة وانشرها على مدونتك الشخصية على الإنترنت. أنشئ مدونة خاصة بالأطفال لطفلك وأضف أحبائك إلى قائمتك البريدية. حافظ على تحديث المدونة بشأن تقدم نمو طفلك ومراحل تطوره، حتى بعد الولادة!

٢. استخدام الورق

إذا كنت ترغب في منح أصدقائك شيئًا ماديًا، فإن النشرات الورقية هي طريقة رائعة للقيام بذلك. تعد البطاقات المصنوعة يدويًا المطبوعة بكميات كبيرة والموزعة خيارًا يمكنك تجربته إذا كنت لا تريد السير في طريق الفنون الرقمية. إذا كنت تريد أن تكون مبدعاً في استخدام هذا الأسلوب التقليدي، فحاول استخدام أجزاء وقطع الأوريجامي، والحرف اليدوية، وأرسل تلك البطاقات بالبريد إلى دائرة الأهل والأصدقاء. سوف يعشقهم المهنئون تمامًا ولا تنس إرفاق بعض الصور أيضًا.

٣. الحلوى والشكولاتة

إذا كنت تحب فكرة ختم ألواح الشوكولاتة بتفاصيل طفلك أو وضع ملصقات على أغلفتها بإحصاءات المواليد والعناصر الحيوية على الأقل، فهذه فكرة جيدة. تواصل مع متجر حلوى للذواقة في مكان قريب واسأل صانع الحلويات عما إذا كان يتلقى طلبات مخصصة. قد يكون البعض منهم على استعداد لختم ألواح الشوكولاتة بالإضافة إلى ملء الأغلفة بسعر إضافي.

٤. الرسم

هل أنت فنان مبدع؟ لماذا لا تصنع بطاقات المعايدة مع رسومات مبتكرة لطفلك مرسومة حول الصورة. ربما يمكنك الإضافة إليها عن طريق الرسم فوق صورة طفلك الصغير بطريقة Photoshop وتحويله إلى نجم بوب حديث الولادة!

٥. بيان صحفي

لا، نحن لا نتحدث عن العناوين الرئيسية في الجرائد، نحن نصنع عناويننا الخاصة. احصل على بعض الورق الرمادي، وطابعة رائعة، وإذا كنت تعرف كيفية تصميم الرسوم البيانية الخاصة بك، فهذا أفضل! واختر الخطوط الخاصة بك، وأعد ترتيب نصك بطريقة تمثل مقالًا في الجريدة مع صورة طفلك في الأعلى. يمكنك إضافة تفاصيل ولادة طفلك وطوله ووزنه في المقالة ورواية قصتك عن وصوله وكل المغامرات الأبوية الصغيرة الممتعة التي مررت بها قبل أن يدخل حياتك.

٦. صندوق الكونفيتي

خذ صندوقًا لطيفًا على شكل لف الهدايا واصنع ملصقًا من قصاصات الورق لصور طفلك الصغير وتفاصيله عن طريق تجميعها معًا. صممها بحيث تخرج القصاصات الورقية من الصندوق بمجرد أن يفتحها شخص ما. إنها طريقة رائعة لعمل جدول زمني لميلاد طفلك، والأرقام الحيوية والإحصاءات الأخرى.

٧. الهارب

هل تتذكر تلك الصور الخاطئة الجنائية في الأخبار بعد أن يقضي المجرمون وقتهم في السجن؟ حان الوقت لإضافة لمسة لهذا المفهوم وإضفاء لمسة إبداعية عليه. التقط صورة أمامية وصورة البروفيل لطفلك. ألبسه بذلة مخططة واستخدم الفوتوشوب لإخفاء الصورة وتحويلها إلى التدرج الرمادي. الآن، استخدم أداة الشكل لعمل صندوق، وقم بتدوين التفاصيل بخط يشبه خط لافتة السجن ولفها بإضافة طوله إلى جسمه مثل تلك المقاييس التي تراها (بالبوصة).

٨. بطل الكتاب الهزلي

إذا كنت تحب القصص المصورة للأطفال، فهناك شيء مشترك بيننا. خذ صفحة من كتابك الهزلي المفضل وكرر التصميم في Photoshop. الصق صور طفلك في اللوحات وتأكد من التقاط صور بزاوية مختلفة لطفلك. أضف فقاعات الكلام والأجزاء السفلية لإضافة تفاصيل ميلادهم وإلقاء بعض التعليقات المضحكة / الذكية.

٩. اليد

إذا كنت ترغب في إنشاء إعلان ولادة طفل يمتد ويمثل الاتجاه العصري للأجيال، فضع يديك فوق بعضهما البعض مع وضع يديك في الأعلى (من الأيدي الكبيرة إلى الصغيرة، بشكل أساسي) صورة مقربة لليدين ومشاركتها على Instagram و Twitter و Facebook للحصول على إعلان ولادة طفلك المميز والممتاز!

١٠. ألبوم الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنت من كبار المعجبين بـ Facebook أو Instagram أو Twitter أو Pinterest، فيمكنك إنشاء ألبوم صور إبداعي أو ملصقة لطفلك ونشر الإعلان عبر الإنترنت. يمكنك إنشاء صورة مجمعة للحصول على لقطة للحظة بأكملها.

المعلومات الأساسية للإعلان عن الولادة التي يجب ضمها

سواء كان إعلان ولادة تقليدي أو كانت الفكرة مبتكرة، سيطرح عليك الجميع أسئلة إذا لم تقم بضم التفاصيل الصغيرة فيها. فيما يلي بعض معلومات إعلان الولادة الأساسية التي يجب ضمها في البطاقة-

  • المقدمة – سواء كان صبيًا أو فتاة، أظهر شخصية طفلك أو وجهه من خلال كتابة رسالة رائعة تجلب البسمة للآخرين.
  • أسماء الوالدين – تأكد من إضافة الأسماء الكاملة للوالدين في الإعلان. إذا كان لدى طفلك أشقاء، فتذكر عدم تركهم خارج المشاركة لأنهم لا يريدون تفويتها!
  • الاسم الكامل للطفل – تجنب الأسماء القصيرة أو الألقاب. تأكد من كتابة الاسم الكامل لابنك/ابنتك عند تقديمك لهم لأول مرة. حافظ على ذلك رسميًا واذكر الاسم الكامل بدون اختصارات وما إلى ذلك.
  • تاريخ ميلاد الطفل – سيرغب العديد من الآباء والمهنئين في معرفة اليوم الذي ولد فيه طفلك الصغير. تأكد من ذكر تاريخ الميلاد جنبًا إلى جنب مع التاريخ في إعلانك مثل – “ولدت في ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٨ صباحًا”.
  • وزن الطفل وطوله – سيرغب أحباؤك في معرفة وزن وطول الطفل عند الولادة. على الرغم من أن هذه تفاصيل اختيارية، إلا أنه من الجيد ذكرها دائمًا في إعلانات الولادة.
  • جنس الطفل – هل هو فتى أم بنت؟ إذا كنت تعطي اسمًا لطفلك، فتأكد من تحديد الجنس في إعلان ولادة الطفل، خاصةً إذا كان فريدًا أو محايدًا بين الجنسين مثل وما إلى ذلك.
  • صورة فوتوغرافية – إن إضافة صورة لطفلك في إعلان ولادة الطفل أمر لا يحتاج إلى تفكير. قم بضم تفاصيل العائلة وأي شيء آخر تريد إضافته. الصورة تساوي ألف كلمة ومليون ابتسامة!

أفكار لصياغة إعلان ميلاد طفلك

يحب معظم الآباء السير في الطريق غير الرسمي. تم تصميم إعلانات الولادة للتعبير عن شخصية عائلتك ومشاركة خبر الولادة السار مع العالم. فيما يلي بعض الأفكار عن صياغة إعلان الميلاد وأمثلة للرجوع إليها. لا تتردد في تعديل أي من هذه وإنشاء مجموعة متنوعة خاصة بك.

١. إعلان الطباشير

كتابة اسم طفلك على شكل السبورة مع الارتفاع على الجانب الأيمن والوزن أسفل صورته هي طريقة رائعة لصياغة الإعلان. تبدو السبورة حرفيًا مثل بطاقة بريدية بهذه الطريقة.

٢. صياغة الفيسبوك

إذا كنت تتساءل عن كيفية الإعلان عن ولادة الطفل على Facebook أو تريد طريقة غير رسمية لنشر الخبر، فإليك كيفية إنشاء صياغة إعلان الولادة على منصة التواصل الاجتماعي-

  • الخبر رسمي- وصل [اسم الطفل] في [التاريخ] في [الوقت]! تفضل بزيارتنا لرؤيته في أي وقت، سيحب ذلك كثيراً!
  • [الوزن] من الفرح و [الطول] من الحب، وصل [اسم الطفل] في [التاريخ] في [الوقت]! قم بزيارته وقل مرحبا!

يمكنك إرسال رسالة نصية لإعلان ولادة طفل رضيع أو رسالة نصية قصيرة إذا كنت ترغب في ذلك. اجعل رسالة صياغة إعلان ولادة طفلك على Facebook بسيطة لتحديث سريع.

٣. صياغة العطلات

إذا كان طفلك قد ولد في موسم العطلات، فإليك بعض أفكار صياغة إعلان الولادة التي ستجلب لك وللآخرين الفرح-

  • إنه موسم الحب، قابل باقة الحب الصغيرة الرائعة [اسم الطفل] واستقبله هذا الشتاء!
  • عام جديد سعيد ومولود جديد سعيد! نقدم لكم [أدخل تفاصيل الطفل].
  • حضر بابا نويل بأجمل هدية! [أدخل اسم الطفل والتفاصيل]

٤. إعلانات فريدة

إليك بعض الأفكار الفريدة لصياغة إعلان ولادة المولود للمفاجأة المفاجئة-

  • دافئ وبكل بساطة جميل. تعرف على العضو الأكثر روعة والأكثر رقة في عائلتنا.
  • ابتسامة جديدة وطفل جديد نحبه وخد جديد نقبله. قلوبنا مليئة بالفرح ونحن نعلن ولادة [تفاصيل الطفل].

كلا الصياغتين أعلاه عبارة عن أفكار رائعة لصياغة إعلان ولادة طفل رضيع وهما للفتيات الصغيرات أيضاً.

٥. إعلانات ميلاد كوميدية

لماذا لا تحول تحديات الأبوة إلى كوميديا والمرح؟ فيما يلي بعض الأفكار الخاصة بصياغة إعلان الميلاد والتي ستجعل الآباء الآخرين بالتأكيد تضحك بما يلي-

  • الكثير من البكاء وحفاضات الأطفال الفوضوية. هذا عندما تذوب بالحب لهذا الوجه الصغير.
  • مطلوب – لسرقة قلوب [أسماء الوالدين]. اتصل بـ [أدخل رقم الهاتف] للاتصال.
  • لقد أصبحت الحفاضات حقيقية. قابل سبب التحدي الجديد في العائلة، [اسم الطفل وتفاصيله]

٦. إعلانات الميلاد بشخصيات الأطفال الخارقة

هل تفكر في بعض الشخصيات المفضلة أو البرامج التلفزيونية أو موضوعات خاصة بديزني؟ جرب هذه الأفكار الرائعة لإعلان الولادة لقضاء وقت ممتع-

  • تستيقظ القوة (طوال الليل). تعرف على تفاصيل Jedi الجديدة، تفاصيل الطفل.
  • تعرف على Saiyan الجديد على الأرض. سان بيبي [أدخل اسم الطفل وتفاصيله]
  • [يلقي سحر هاري بوتر السحر] الطفل زاكاري هنا! [اكتب تفاصيل الطفل]

٧. أفكار إعلان ولادة طفلة

هل تبحثين عن طرق حلوة ورائعة للإعلان عن المولودة الجديدة؟ لا تقلق؛ ستلهمك أفكار صياغة الإعلان هذه-

  • ببركة الله نقدم لكم ابنتنا …
  • مرحبا بكي في العالم، يا حلوة! نقدم لكم ابنتنا …

٨. صياغة إعلان البطل الخارق

التقط صورة لطفلك وارسم في الأعلى بفرشاة فوتوشوب للرأس. أضف بعض الإثارة من خلال إبراز ذراعيه ورجليه وكتابة كلمات مثل “أذرع فائقة” و “أرجل سحرية” وما إلى ذلك. اكتب إحصائيات طفلك وصحته وتفاصيله على الجانب كشريط مرئي. فكر في لعبة تقمص الأدوار. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إضافة طباعة وخلفيات رائعة لتعديلاتك، مثل طفلك الصغير في منطقة حرب أو منظر طبيعي خيالي. لتكون البطاقة فريدة ممتعة اجعل من طفلك بطلًا خارقًا. سيحبها الجميع، وهي فكرة مثالية لصياغة إعلان ولادة طفلة أيضًا.

٩. أفكار إعلان ولادة التوأم

ضعف الفرحة، وضعف المتعة. إذا كان لديك توأم، فإليك بعض الأفكار الخاصة بصياغة إعلان الولادة التي ستضيف إلى المناسبة السعيدة.

  • المزيد من الفرح والمرح. تعرف على ثنائي المشاكل المزدوجة، تفاصيل الأطفال …
  • تعرف على الأخوان رايت في القرن الحادي والعشرين. التوائم الشهيرة، أولادنا….

يجب أن يكون إعلان ولادة طفلك ممتعًا وجذابًا بما يكفي لإثارة بعض الفرح وإبهار الآخرين عندما يحين اليوم الكبير أخيرًا. جرب الأفكار المذكورة أعلاه، وقم بإجراء بعض التعديلات، والأهم من ذلك – اجعله خاص بك. يمكنك أيضًا محاولة الذهاب إلى إعلانات الولادة التقليدية عن طريق إضافة نصوص مقدسة إلى إعلانات الميلاد الخاصة بك.

نأمل أن تلهمك هذه الأفكار الإبداعية لخلق إعلان خاص بك وتذكر دائمًا الاستمتاع بالعملية، فهي حقاً مناسبة سعيدة!