أفضل 40 فكرة لباس تنكري للأطفال
الرئيسية / طفل كبير / ٤٠ فكرة مفضلة للأزياء التنكرية للأولاد والبنات
فكرة مفضلة للأزياء التنكرية للأولاد والبنات

٤٠ فكرة مفضلة للأزياء التنكرية للأولاد والبنات

على الرغم من أن الزمن قد تغير، إلا أن هناك بعض الأشياء عن التربية التي تبقى هي نفسها مهما تغيير الزمن. إن إشباع فضول أطفالك حول كل ما يتعلق بالكبار والأشياء البراقة هو أحد هذه الأشياء. وفي موسم الأعياد، لدينا عدة اقتراحات لك.

قائمة بأفكار وموضوعات مسابقة الملابس التنكرية للأطفال

تتمثل إحدى أفضل الطرق لإبراز أفضل مظاهر الأزياء التنكرية في صنع الملابس في المنزل بدلاً من شراء شيء متاح بسهولة في المتاجر. يمكن أن يضمن استخدام خيالك جنبًا إلى جنب مع بعض الحركات الذكية أن يثير إعجاب أطفالك حول موضوعات الحفلات التنكرية. أولاً، يجب استلهام الأفكار من حياة طفلك لابتكار الأزياء المناسبة.

لا شيء سيسعد طفلك أكثر من إنشاء شيء من الصفر بدلاً من استئجار أو شراء شيء من المتاجر، فهذه السنوات التكوينية هي بعض من أفضل الذكريات التي ستعتزين بها أنت وطفلك، لذا سيكون المجهود الذي تبذلينه في محله.

بقدر ما يتعلق الأمر بالإلهام، هناك الكثير الذي من الممكن الإختيار من بينه. من المواد الغذائية إلى الشخصيات الكرتونية، إلى الشخصيات الأسطورية، إلى عناصر الاستخدام اليومي إلى الأفكار الفريدة التي ستثير بالتأكيد طفلك – الاحتمالات لا حصر لها. إذا تمت دعوتك، إلى حفلة تنكرية، فسيكون اقتراحًا فريدًا هو أيضًا إنشاء زي للزوجين حيث تتعاوني مع طفلك وتخلقي بعض الذكريات الرائعة.

دعينا نستكشف بعض الخيارات للأزياء التنكرية التي ستساعدك على التميز.

أزياء مصنوعة في المنزل من البقايا المختلفة

١. زي الحلزون

نعم السيدات والسادة والأطفال! واحدة من أفضل الأفكار للأزياء التنكرية المصنوعة في المنزل، تكوين الحلزون، بما في ذلك القوقعة وكل شيء. تابعي القراءة لمعرفة ما هو المطلوب.

المتطلبات

عقال، الكثير من الغراء، نفايات الورق، ويفضل أن يكون باللون البني، الشريط اللاصق، الشريط، الكرات الناعمة، الستايروفوم، قطع الكرتون.

كيف يصنع: الفكرة الأساسية هي ارتداء قوقعة الحلزون كحقيبة ظهر. لعمل القشرة، قم بتفتيت أكبر قدر ممكن من نفايات الورق في حركة دائرية إلى الخارج، وتأكد من أن القشرة تبرز. استخدم الشريط اللاصق للتأكد من بقاء الهيكل في مكانه. تأكد من أن الورق الملفوف والمجعد يشبه الغلاف. الحجم متروك لك. تأكد من لصق كل شيء بالشريط اللاصق ولصقه بإحكام. بمجرد أن تصبح الصدفة جاهزة، استخدم الشريط لجعلها تبدو وكأنها حقيبة ظهر وقم بتثبيتها في مكانها باستخدام الورق المقوى بطريقة ثابتة. أخيرًا، اصنع عصابة الرأس عن طريق تجعيد مجموعتين من الورق على شكل هوائي. جعد الورق بطريقة تظل قاسية ويمكن أن تقف من تلقاء نفسها. لا تنسى لصق الكرات بالغراء في نهاية هذه القطع المجعدة بحيث تبرز. الآن الصق هذا في عصابة الرأس وقد اكتمل زي الحلزون وأصبح جاهزاً.

الحوار

هنا مرة أخرى يمكنك الاستفادة من إبداعك أو إبداع طفلك. ومع ذلك، اقتراحنا هو. “أنا حلزون لزج لا يترك أي أثر.”

٢. أزياء الحلوى

التالي في موضوع الملابس التنكرية وأفضل طريقة للتخلص من النفايات هو، بالطبع، إنشاء صناديق من الحلوى المفضلة لطفلك. يمكن أن يكون هذا أحد أبسط الأزياء التي يمكنك صنعها وهو الأكثر شعبية.

المتطلبات

صناديق من الورق المقوى مناسبة بحجم يتناسب مع هيكل طفلك. يفضل الدهانات الاكريليك. اللاتكس والكثير من ورق الكرافت بالألوان المرغوبة. أقلام الرصاص والأقلام الملونة.

كيف تصنع: الحيلة هي تعديل الصندوق ليناسب جسم طفلك. قم بقص أقسام لرأس طفلك ويديه. تأكد من أن صندوق الكرتون هذا يمكن أن يرتديه طفلك كسترة. بمجرد تعديل الصندوق وفقًا لنسب طفلك، قم بتغطية الصندوق بورق حرفة مناسب، سواء كان رخاميًا أو مخمليًا، من الشوكولاتة المفضلة لطفلك. بعد ذلك، استخدم القلم الرصاص أو القلم لرسم الاسم والتفاصيل الأخرى عبر جسم الصندوق. بعد ذلك، قم بطلائها بالألوان لجعلها تبدو أقرب إلى الشيء الحقيقي قدر الإمكان. يمكنك أيضًا استخدام لمعان للحصول على تأثير إضافي.

الحوار

هناك مساحة صغيرة للخيال هنا حيث إن معظم شركات الحلوى لديها أغانٍ خاصة بها أو خطوط فردية تُستخدم للتسويق. ومع ذلك، يمكنك استخدام خيالك والتوصل إلى شيء ما.

٣. زي الخفافيش (Batman) بمظلة سوداء قديمة

الزي التنكري التالي من مواد النفايات ليس من السهل صنعه فحسب، بل يبدو جميلًا. وأفضل جزء؟ لا يستغرق الأمر وقتًا تقريبًا للإنشاء.

المتطلبات

مظلة سوداء ويفضل أن تكون سوداء لأن الخفافيش سوداء. شريط أسود كهربائي، مقص، شريط أسود بعرض ٢٥ مم، من ٢ إلى ٣ أمتار. قواطع جانبية أو سلكية.

كيف تصنع: كن مستعدًا للقيام بالكثير من أعمال القص! في حين أن هذا الزي سهل الصنع، إلا أن التحدي الكبير هو جعله آمنًا. افتح المظلة بالكامل وضعها رأسًا على عقب. ابدأ الآن بقص المثلثات الوسطى بطريقة مرتبة. بعد ذلك، قم بقطع النجارة وكذلك الدعامات المعدنية باستخدام قاطع الأسلاك. لا تنس قطع مقبض المظلة أيضًا. اجعلها تبدو مثل أجنحة الخفافيش عن طريق لصق أي من الحواف الحادة. قم بتشريح المظلة بأكملها بشكل أساسي لجعلها آمنة لطفلك. استخدم الآن الشريط بحيث يمكن ربطه بمعصمي طفلك. وزي الخفاش جاهز!

الحوار

يمكنك التدرب مع طفلك على تلاوة سطرين من الرسوم المتحركة أو تكوين روتينك الخاص للحصول على تأثير إضافي.

٤. الصاروخ

 من المؤكد أنك ستفوز بجائزة أفضل والد لبعض الوقت في المستقبل إذا صنعت هذا الزي لطفلك.

المتطلبات

قناني مشروبات غازية أسطوانية الشكل سعة ٢ لتر، عدد ٢. رذاذ الطلاء والفضة المفضل. كرتون، باللون الأحمر والبرتقالي. يمكن أيضًا استخدام قطعة قماش شبيهة بنسيج اللباد. التنجيد والأبازيم، ويفضل أن يكون من الحقائب المدرسية القديمة والغراء، ويفضل الساخن.

كيف تصنع: خذ قطعة من الورق المقوى، كبيرة وواسعة بما يكفي لتناسب عرض ظهر طفلك، للحزام. يمكنك استخدام إما الغراء الساخن أو المواد الأساسية لضبط الحزام على الورق المقوى وأيضًا بحيث يناسب جسم طفلك بشكل مريح. الآن استخدم رذاذ الطلاء لتلوين الزجاجات باللون الفضي. دعها تجف قليلا. في هذه الأثناء يمكنك إطلاق الصاروخ بقطع قطع القماش الأحمر والبرتقالي على شكل نار. يمكنك أيضًا استخدام الزينة أو اللافتات لجعله أكثر روعة. اربط هذه القطع المقطوعة بفوهة الزجاجات. الآن استخدم الغراء الساخن لإرفاق الزجاجات بقطعة من الورق المقوى بالحزام.

الحوار

لا توجد قاعدة هنا، دع طفلك يبتكر القصة، خاصة إذا كان يحب علوم الفضاء.

٥. الشبح

هذه الفكرة هي فكرة لا تحتاج إلى تفكير. جعلت ثقافة البوب​​، وكذلك وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، من السهل جدًا حملها وإبداعها. وأفضل جزء هو أن هذا هو أسهل شيء لأي وقت.

الشبح

المتطلبات

ملاءة سرير غير مستخدمة، بيضاء، مقص وأقلام التحديد.

كيف تصنع: اقطع قطعًا من ملاءة السرير للعينين والأنف والفم. للحصول على تأثير إضافي، يمكنك أيضًا إنشاء أنماط من أنواع مختلفة باستخدام الأقلام، ويمكنك استخدام علامات التوهج في الظلام لإنشاء قصة على الورقة البيضاء، فقط للحصول على تأثير إضافي.

الحوار

هنا يمكنك بالتأكيد أن تجعل طفلك يعد حوار خاص به أو ببساطة يستمد من القصص الموجودة حوله.

أزياء من الطبيعة والبيئة

أفكار الملابس التنكرية للأطفال هي أيضًا وقت رائع لضم موضوعات حقيقية لمحيطنا. لا شيء يعزز التعلم كقضايا حقيقية ممزوجة بالمرح. هذه أيضًا فرصة لك لتربية طفل مسؤول بأفكار الملابس التنكرية التالية للحفاظ على البيئة.

١. الشجرة

لا شيء يبعث برسالة أقوى من التنكر في النبات الوحيد الذي سيحمي الجنس البشري ككل. هذه، في الواقع، واحدة من أسهل وأفضل الأزياء التي يمكنك أن تتباهى بها أنت وطفلك في المناسبات التنكرية.

المتطلبات

كرتون ودهانات وغراء، ولجعل المظهر احتفاليًا وتعليميًا، يمكنك استئجار شجرة الميلاد لإرسال رسالتك عبرها. خلاف ذلك، يمكنك التمسك بصنع الفروع والأوراق بالورق المقوى والطلاء واللباس لطفلك ليقتل.

الحوار

إذا قطعتني سيختفي الأكسجين من الهواء، أو أحافظ على البيئة لأنني شجرة.

٢. السحابة

من أفضل الأفكار لمسابقة الملابس التنكرية أن يتنكر طفلك كسحابة. من السهل صنعها لخلق انطباع جيد، ولكن الأهم من ذلك أنها يمكن أن تكون حاسمة في مساعدتك في إرسال رسالة عبر الزي.

المتطلبات

كرتون، أقلام، مقص، شريط. يمكنك، جعلها أكثر فخامة مع الدهانات البيضاء وورقة البوليسترين. هذا سهل بما يكفي لقصه وإرفاقه بالشرائط الموجودة على ظهر الطفل. يمكنك أيضًا عمل قطعتين من الورق المقوى وإرفاقهما على جانبي جسم الطفل للحصول على تأثير أفضل.

الحوار

حافظ على البيئة حتى أتمكن من الاستمرار في تزويدك بالمطر.

٣. الكرة الأرضية

قد يكون هذا هو الخيار الأكثر وضوحًا لزي الطفل، خاصة إذا كنت ترسل رسالة حول البيئة وكوكب الأرض.

المتطلبات

الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية هي الحفاظ على جسد طفلك كمحور. يمكنك إما إعادة إنشاء الكرة الأرضية على سطح مستو واستخدام الأقلام والطلاء والعمل بطريقة مناسبة. أو يمكنك قص قطع دائرية من الورق المقوى وإرفاقها بجسم طفلك وإعادة إنشاء خريطة العالم عليها.

الحوار

“Save me Save you” اقتراحًا ممتازًا.

٤. صناديق إعادة التدوير

قد يكون هذا مناسباً حول ظاهرة الاحتباس الحراري. ولكنه يجعل أطفالك نجومًا بين عشية وضحاها. في الواقع، إذا كان لديك توأمان أو ثلاثة توائم، فهذه هي فرصتك لإنشاء قصة تلبي المتطلبات الحالية لإعادة التدوير.

المتطلبات

علب الكرتون، أو قطع الكرتون المستطيلة. ورق حرفي أو ورق يمكن الرسم عليه. الطلاء بالألوان حسب ألوان حاوية إعادة التدوير المعتادة. أقلام وأقلام رصاص للكتابة عبر هيكل الصندوق. هناك طرق لا حصر لها لاستخدام خيالك لإنشاء صناديق إعادة التدوير.

الحوار

 أطعمني بالورق وسوف أتذوقه، أو شيئًا قصيرًا وله قافية.

٥. الشمس

طريقة أخرى بسيطة للغاية لإنشاء زي عن البيئة. أولاً، القوت على الأرض مستحيل بدون الشمس والدفء والنور الذي تخلقه.

المتطلبات

قطع بعض الورق المقوى إلى شكل دائري، واستخدام بعض الطلاء لجعله أصفر! وقد ترغب في استخدام ورقة من البوليسترين واستخدام شرائط لتثبيتها أو ارتدائها.

الحوار

تتضمن الاقتراحات الخاصة بالفساتين الفاخرة ذات الطابع الشمسي، “أنا دافئ وأعطي الحياة، أو أنقذني وإلا ستنتشر المعاناة”.

الوظائف المختلفة

يمكن أن يأتي مصدر إلهام لباس تنكري من أي مكان في الحياة، مثل الوظائف الحقيقية. يمكن أن تكون أفكار الملابس التنكرية الاحترافية تجربة رائعة لما يتطلع إليه طفلك أيضًا. لذلك دعونا نلعب ببعض الأفكار.

١. الشرطي

واحدة من أكثر الملابس شعبية وأسهل في ابتكارها، تروج ملابس الشرطة التنكرية لجميع أنواع النوايا الحسنة في أي مسابقة أو حدث تنكري.

المتطلبات

للحصول على شعور كامل بهذا الزي، سيكون الخيار الأفضل هو الاستئجار. ومع ذلك، يمكنك اختيار السراويل والقمصان بنفس ألوان زي الشرطي. لا تنس أن تضيف حزامًا جميلًا وأحذية جيدة بالإضافة إلى مسدس لعبة وبعض الشارات.

الحوار

يمكنك استخدام أي قدر من الخيال لإجراء حوار يساعد في صورة المتحكم في الخارجين عن القانون، مثل “دعونا نحارب الجريمة بأمانة.”

٢. الطبيب

واحدة من أنبل المهن وأكثرها رواجًا في العالم، فليس من المفاجئ أن يظهر هذا الاختيار في هذه القائمة. لا يُعد ارتداء الملابس التنكرية للطبيب متعةً في إعادة إنشائه فحسب، بل يرسل أيضًا رسالة قوية حول اختيار المهن.

الطبيب

المتطلبات

بغض النظر عما يرتديه طفلك، تأكد من وضعه مع معطف مختبر أبيض وسماعة طبية، يمكنك أيضًا إنشاء حقيبة طبيب لطيفة مع جميع أنواع الأجهزة الطبية مثل مقياس الحرارة والملقط وما إلى ذلك.

الحوار

 “دعونا نقضي على الجراثيم ونعزز الحياة الصحية”.

٣. الممرضة

بالنسبة لأفكار الأزياء التنكرية على وجه الخصوص، فإن إعادة إنشاء زي الممرضة بالتأكيد واحدة من أسهلها وأكثرها جاذبية.

المتطلبات

فستان صغير لطيف باللون الأبيض، وقبعة ممرضة وجوارب بيضاء وحذاء أبيض، يمكنك أيضًا إضافة صينية ممرضة تحتوي على العديد من العناصر مثل أدوات الإسعافات الأولية، ومقص، وما إلى ذلك.

الحوار

حوار اللطيف لدور الممرضة هو “هدفي الوحيد في الحياة هو رعاية المرضى والجرحى”.

٤. المدرس

يعد اختيار الزي هذا خيارًا سهل، يمكن للأطفال بسهولة إنشاء مظهر معلمهم المفضل من المدرسة. خلاف ذلك، يمكنك الاعتماد على المظهر الأساسي مع ما تستلزمه الوظيفة.

المتطلبات

يمكن أن يكون زي المعلم بسيطًا ورسميًا. تشمل الملابس الرسمية وبنطلون رسمي وقميص. يمكن أن تبرز إضافة النظارات المظهر. يمكن أن تكون الكتب التي تحتوي على مادة مفضلة لمعلمك إضافة أخرى.

الحوار

نظرًا لعدم وجود قواعد محددة لاختيار حوار المعلم، فلا تتردد في استخدام خيالك للتفكير في أحدها.

٥. ضابط الجيش

هذا الاختيار يوفر أيضًا خيارات للأطفال الصغار. يشمل النطاق ارتداء زي جندي، إلى طيار دفاعي إلى أن يكون في البحرية.

المتطلبات

هذا الخيار هو مرة أخرى أفضل شيء يتم تقديمه من المتاجر المستأجرة. ومع ذلك، فإن الاستثمار في زي أنيق يمكن أن يحدث تأثيرًا رائعًا للغاية. سيكون الخيار الأسهل هو شراء سروال مموه وسترة مناسبة لتلائمه، مع الأحذية الثقيلة.

الحوار

ديني وواجبي هو حماية وخدمة بلدي يمكن أن تكون فكرة للحوار.

الفواكه والخضروات: غذاء للفكر

يعد التنكر كنوع من الخضروات أو الفاكهة مفضلة فكرة جيدة تعزز أسلوب حياة صحي بالإضافة إلى توثيق الأفكار الإيجابية عن أسلوب حياة صحي مدى الحياة.

الفواكه والخضروات

١. اليقطين

اليقطين ليس فقط اختيارًا جيدًا للغاية من بين مجموعة متنوعة من أفكار الملابس التنكرية لطفلك، ولكنه أيضًا صحي للغاية. والأهم من ذلك، أن الزي يمكن بالتأكيد أن يحظى بإعجاب لطفلك لأنه ملون ولطيف.

المتطلبات

يمكن أن يثبت الورق المقوى والمقص والدهانات فعاليته في صنع اليقطين، كما يمكنك أيضًا خياطة زي اليقطين مع اللباد، وخلط كل من اللباد الملون باللون البرتقالي والأخضر.

الحوار

يمكن أن تساعد القصائد الصغيرة المكتوبة من منظور طفلك على تكملة المظهر. سيكون الحوار البسيط هو “أنا قرع برتقالي عملاق، تستمتع بطعمي اللذيذ.”

٢. البطيخ

هذه الفاكهة من بين أفضل الخيارات للأفكار التنكرية للفاكهة، لأنه محبوب على نطاق واسع، والألوان الطبيعية لهذه الفاكهة تجعله منسباً كزي.

المتطلبات

يمكن تكوين الزي إما كقطع من الورق المقوى أو بألواح البوليسترين. يمكن صنع هذا الزي إما كفاكهة كاملة أو نصف فاكهة. لذا استمتع بالتجربة.

الحوار

أنا بطيخ لذيذ، يمكنني تبريدك في الصيف.

٣. الكمثرى

هذه الفاكهة مرة رائعة للأطفال في أي عمر تقريبًا. يعد صنع هذه الفاكهة أمرًا سهلاً ويمكنك الاستمتاع ببعض المرح مع طفلك أثناء صنعها.

المتطلبات

يمكنك استئجار هذا الزي لأنه متوفر على نطاق واسع في المتاجر. ومع ذلك، فهذه فاكهة سهلة للغاية لعمل قواطع من قطعة من الورق المقوى. استخدم طلاءً أخضر باهتًا على الجسم ولونًا بني على الغصين للحصول على تأثير لطيف.

الحوار

“عالم على شكل كمثرى يمكن أن يدور بنفس السهولة”.

٤. الباذنجان

هذا مرة أخرى اختيار زاهي ولطيف للغاية للأطفال من جميع الأعمار تقريبًا. على الرغم من أنه يمكنك أيضًا اختيار اللون الأخضر للزي، إلا أن أفضل خيار يمكنك الالتزام به هو اللون الأرجواني والأخضر.

المتطلبات

يمكن خياطة هذا الزي بشكل فعال مع اللباد والحشو، باستخدام اللون الأرجواني للجسم والأخضر للساق. ومع ذلك، يمكنك عمل قواطع من الورق المقوى يمكن لطفلك تلوينها بالطلاء.

الحوار

قافية صغيرة مثل “أنا باذنجان سعيد يمكنه السباحة والغناء ولا يسمر”.

٥. التفاح

التفاح فاكهة يحبها عمومًا الأطفال من جميع الأعمار. تضيف الألوان الزاهية للفاكهة سحرًا إضافيًا إلى الزي.

المتطلبات

يمكن صنع زي التفاح بسهولة باستخدام بعض الورق المقوى والدهانات وبعض الأشرطة لتثبيته على جسم طفلك.

الحوار

“تناول تفاحة واعثر على القوة خلال يومك”.

الحيوانات كأزياء تنكرية

تحظى الأزياء التنكرية على شكل الحيوانات للأطفال بشعبية كبيرة بين الأطفال الصغار الذين يتعلمون عن مملكة الحيوان. بالطبع، نرحب بالأفكار التالية لأزياء الحيوانات للأطفال من جميع الأعمار.

١. الأسد

يمكن لملك أو ملكة الغابة إثارة الأطفال الصغار دون أدنى شك.

المتطلبات

يمكنك إما استئجار زي أو ببساطة عمل قطع من الورق المقوى باستخدام الدهانات الصفراء والسوداء لتزيين الزي. فكرة أخرى يمكن أن تكون خياطته باستخدام اللباد. لا تنس إضافة أنف وذيل أيضاً.

الحوار

“لديّ الشجاعة والقوة، وأناملك الغابة”

٢. الثعبان

هذا أيضًا زي سهل نسبيًا، ويمكنك تعزيزه بالمكياج.

المتطلبات

يمكنك عمل قواطع من الورق المقوى واستخدام الدهانات لتنسيق الألوان. أو يمكنك ببساطة خياطة الزي. أضف التألق إلى المظهر مع بعض المواد المتلألئة على الرأس.

الحوار

“أنا ثعبان ساحر، ولكني أيضًا لطيف لذا حافظت على هدوئك”.

٣. السلحفاة

هذا خيار يمكنك من خلاله التمسك بالحيوان العادي أو استخدام أفكار من سلاحف النينجا. مزيج من الاثنين يمكن أن يخلق بالتأكيد مظهرًا رائعًا.

المتطلبات

يمكنك قطع الكرتون المعتاد مع الدهانات الخضراء والسوداء، كما يمكنك الارتجال عن طريق بناء قوقعة بنفس الطريقة التي بنيت بها قوقعة الحلزون. يمكن أن يساعد استخدام حقيبة ظهر وقطع العين الخضراء والملونة.

الحوار

“أنا وثابت وبطيء، ولكن يمكنني مساعدتك في تدفق سريع”.

٤. الأرنب

هذا الحيوان السريع والرائع هو دائمًا خيار رائع لأي زي أو مناسبة تنكرية.

المتطلبات

تعتبر البدلة المصنوعة منزليًا من اللباد دائمًا فكرة رائعة لهذه الفئة. ويمكنك عمل قواطع من الورق المقوى. لا تنسى الخطم والذيل اللطيف للحصول على تأثير جميل.

الحوار

“سريع وجميل، هذا الأرنب لطيف ومجنون”.

٥. الفراشة

حيوان مفضل بين الفتيات الصغيرات من جميع الأعمار. هذا زي بسيط وبالتأكيد يجب أن يكون ملونًا وزاهي.

الفراشة

المتطلبات

يمكن لطفلتك اختيار فستاناً ملونًا أو ارتداء عصابة رأس ملونة مع هوائيات. يمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا باستخدام فكرة زي الخفافيش والمظلة التي تمت مشاركتها سابقًا؛ باستخدام مظلة ملونة أو مطبوعة بدلاً من مظلة سوداء.

الحوار

“أنا فراشة تطير بحرية، أنا لطيفة ولست ماكرًة.”

الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال

هذه، بالطبع، فئة تمنحك نقاط كبيرة كأحد الوالدين. إن ارتداء طفلك ملابس شخصيته المفضلة في العالم هو أمر سهل وتمرين على الترابط بينك وبيته. فيما يلي بعض الأفكار السهلة لشخصيات كرتونية لطفلك الصغير.

١. القناع – The Mask

أحد الخيارات الكلاسيكية لأفكار ملابس تنكرية لشخصيات كرتونية للأطفال، هذا المظهر سهل الصنع ولديه مساحة كبيرة للارتجال.

المتطلبات

بدلة رسمية باللون الأصفر، قبعة من اللباد مع ريشة واحدة مناسبة وبالطبع بعض طلاء الجسم الأخضر.

الحوار

يمكن لطفلك اقتباس بعض الحوارات المفضلة مثل “أوقفني شخص ما!”

٢. توم أو جيري

فكرة كلاسيكية أخرى لأزياء تنكرية، وهذا يندرج أيضًا ضمن أفكار الرسوم المتحركة السهلة.

المتطلبات

يمكنك عمل قواطع من الورق المقوى للحصول على تأثير جيد باستخدام الدهانات لإبراز المظهر. يمكنك أيضًا خياطة هذا الزي في المنزل باللباد.

الحوار

هذا مرة أخرى مجال يمكنك فيه الارتجال. بالنسبة لجيري، يمكنك أن تكتب شيئًا عن حبه للجبن.

٣. جارفيلد

استحوذت هذه القطة الرائعة على قلوبنا وهي أيضًا سهلة الصنع.

المتطلبات

يمكنك صنع هذا الزي في المنزل وإضافة الجرس حول الرقبة وذيل لطيف لإكمال المظهر. القواطع من الورق المقوى هي أيضًا فكرة رائعة لنفسه.

الحوار

يمكن لطفلك اقتباس شخصية جارفيلد مباشرة بأسطر مثل “أنا أحب اللازانيا ” وما إلى ذلك.

٣. فريد فلينتستون

أزياء كلاسيكية لكنها من أسهل الأزياء التي يمكن صنعها في المنزل.

المتطلبات

قد ترغب في استئجار أو صنع هذا في المنزل. يمكن لطفلك أيضًا التجول حافي القدمين للحصول على تأثير إضافي. خذ بعض الفراء المطبوع بالألوان الكلاسيكية، ولا تنس إضافة ربطة عنق زرقاء للحصول على أفضل تأثير.

الحوار

اقتبس فريد مباشرة مع “Yabadadoo” للحصول على أفضل تأثير.

٥. بوبابي

لا تكتمل أي قائمة بأزياء الأطفال بدون هذا البحار الشهير الذي يحب أكل السبانخ.

المتطلبات

هناك مجال كبير للارتجال هنا. بالنسبة للمبتدئين، يمكن لطفلك ارتداء بدلة بحار متاحة بسهولة. يمكنك عمل قطع لعلبة سبانخ ولا تنسى غطاء البحار ورقعة العين والأنبوب للحصول على أفضل تأثير.

الحوار

اقتبس من Popeye مباشرةً مع الأغنية الرئيسية التي تقول “أنا بوباي الرجل البحار، أنا قوي في التعامل مع الزعانف لأنني أتناول طعامي spi-nach” للحصول على أفضل تأثير.

الأميرات وشخصيات ديزني

الأميرات وشخصيات ديزني

هذا الإختيار كان ولا يزال وسيظل المفضل للبنات في جميع الأوقات.

١. حسناء/Belle

هذه الشخصية المحبوبة من Beauty and the Beast هي خيار كلاسيكي وستساعد طفلjك بالتأكيد على الذهاب إلى الأماكن.

المتطلبات

ثوب كبير جميل، ويفضل أن يكون باللون الأصفر والأحذية المتطابقة. يمكنك إضافة بعض المجوهرات وكتاب حيث أحب Belle القراءة.

الحوار

يمكنك اقتباس بضعة أسطر من الأغاني التي تغنيها هذه الشخصية مثل “يجب أن يكون هناك أكثر من هذه الحياة الريفية” وما إلى ذلك.

٢. إلسا

هذه الشخصية المحبوبة من Frozen كانت على رأس المخططات للأزياء منذ إصدارها في عام 2013، وهي سهلة الصنع.

المتطلبات

فستان جميل مزين بالترتر باللون الأزرق مع حذاء وقفازات متناسقة. يمكنك تثبيت بعض الأضواء سهلة الاستخدام في الأماكن التي يمكن تشغيلها باستخدام مفتاح مخفي داخل الزي.

الحوار

“دعها تذهب”. يمكنك أيضًا التدرب مع طفلك على غناء بضعة أسطر على طول الطريق.

٣. أولاف

نظرًا لأننا كنا في Frozen، فإن هذه الشخصية المحبوبة هي خيار رائع لأي حدث أزياء تحت عنوان القصص الخيالية.

المتطلبات

نظرًا لأن أولاف رجل ثلج رائع، فإن هذا المظهر سهل إنشائه باستخدام قواطع من الورق المقوى وغطاء من الورق الأبيض والأسود للرسم على الأزرار والعينين. يمكنك أيضًا خياطة هذا الزي السهل في المنزل. لا تنس إضافة العيون المتدلية وأنف العصا والجزرة والأغصان للأيدي والأقدام لإلقاء نظرة كاملة.

الحوار

قد يكون “أنا أولاف وأحب الصيف” أسهل سطر يجب تذكره. لا تتردد في اختيار اقتباسات أخرى.

٤. شريك /Shrek

هذا الغول الأخضر العملاق ذو القلب الجميل هو أحد أفضل الأفكار لحدث تنكري للأطفال. تحقق من النصائح التالية لصنع هذا المظهر.

المتطلبات

كل ما تحتاجه هو طلاء الجسم باللون الأخضر والقميص ذو اللون البني والأبيض وبنطلون مع سترة بنصف كم. بالنسبة للأذنين، يمكن استخدام قواطع من الورق المقوى.

الحوار

قد يكون عبارة “الغولات مثل البصل لها طبقات حمار” عبارة عن سطر جميل معاد صياغته يمكن لطفلك استخدامه.

٥. موانا

ربما تكون Moana of Motunui واحدة من أحدث الشخصيات وأصبحت بشكل مطرد وهي شخصية ذات شعبية كبيرة في أحداث الأزياء ذات الطابع الخيالي.

المتطلبات

تنورة بسيطة ملونة تصل إلى الركبتين. قمة أنبوبية ملونة وبالطبع عقد مطرز لإكمال المظهر. لمزيد من التأثير، يمكنك تجعيد شعر طفلك أو استخدام باروكة.

الحوار

قد تتم إعادة صياغة عبارة “أنا موانا من موتونوي وسأبحر إلى تي فيتي”.

الأبطال الخارقون

هذا هو ما يرغب معظم الأطفال في الآونة الأخيرة لأي حدث متعلق بالملابس التنكرية.

١. سبايدرمان

هذا البطل المحبوب الذي ابتكره ستان لي برز على الساحة لفترة طويلة الآن. دعونا نرى كيفية إنشاء الزي.

سبايدرمان

المتطلبات

كما يفعل الرجل العنكبوت الحقيقي، يمكنك أنت وطفلك خياطة زي في المنزل باستخدام بعض القماش اللامع باللونين الأزرق والأحمر. يمكنك أيضًا اختيار بعض الوحدات الجاهزة مثل الزي. للحصول على تأثير أفضل، لا تنس إنشاء قناع. يمكن أن تكون القواطع المصنوعة من الورق المقوى فكرة رائعة أيضًا.

الحوار

“القوة العظيمة تأتي بمسؤولية كبيرة”.

٢. Baymax

لقد كان هذا الروبوت الرائع المصمم على شكل أعشاب من الفصيلة الخبازية مميزاً منذ إطلاقه في عام ٢٠١٤. إعادة إنشاء المظهر ليس بهذه الصعوبة.

المتطلبات

يمكنك شراء زي قابل للنفخ متاح بسهولة وتخصيصه وفقًا لنسب طفلك. للحصول على تأثير أفضل، يمكنك خياطة زي ذو شعر أبيض وخياطة بعض الأزرار السوداء لإضفاء المظهر.

الحوار

من الأفضل الالتزام بالمبدأ الأساسي “مرحبًا، أنا Baymax، رفيق الرعاية الصحية الخاص بك”.

٣. سوبر جيرل

إن نظير سوبرمان الذي تم إرساله من كريبتون لحماية ابن عمها محبوبة بين الأطفال من جميع الأعمار.

المتطلبات

أزياء سوبر جيرل متاحة بسهولة. يمكنك أيضًا ارتداء زي باللونين الأحمر والأزرق، وتنورة وقميص، واستكماله برداء صغير.

الحوار

“أنا سوبر جيرل وأنا هنا لحماية ابن عمي سوبرمان” قد تكون فكرة جيدة.

٤. ذا هالك

إنشاء هذا المظهر ممتع للغاية وسيساعدك على الارتباط مع طفلك بشكل لم يسبق له مثيل.

المتطلبات

طلاء الجسم باللون الأخضر، وبنطلون وقميص عادي.

الحوار

“هذه الأرجل ليست للزينة فقط”.

٥. ديدبول

خيار آخر من السهل صنعه.

المتطلبات

وحدة حمراء وسوداء بها شقوق للفم والأنف والعينين. يمكن أيضًا إنشاء هذا الزي بسهولة في المنزل عن طريق خياطة القماش معًا. يمكنك إضافة سيوف مزيفة لإكمال المظهر.

الحوار

أفضل اقتراح “لست بحاجة إلى أن تكون بطلًا خارقًا للحصول على الفتاة، فالفتاة المناسبة ستخرج البطل بداخلك”.

أفكار فريدة أخرى للملابس التنكرية

يمكن تحويل أفكار الملابس التنكرية إلى قائمة غير شاملة. إليك بعض الأفكار الأخرى التي يمكنك تجربتها.

بالنسبة للمبتدئين، تعتبر الكائنات الفضائية خيارًا ممتازًا لأفكار الأزياء الفريدة. إعادة تشكيل مظهر كائنات فضائية مثل إي.تي. أو Jadoo سهلة إلى حد ما وستضيف بالتأكيد شرارة للمنافسة.

تشمل الخيارات الأخرى صنع أزياء تتناسب مع الأجهزة الإلكترونية، وهذا ممتع بشكل عام في التجميع وسهل الصنع. تعد الأفكار مثل الآلات الحاسبة والهواتف المحمولة والأقمار الصناعية وأجهزة التلفزيون رائعة جدًا لإعادة إنشائها وعرضها.

نتمنى لك السعادة في صنع الملابس التنكرية مع طفلك!